جيرونا يفاجئ ريال مدريد ويهزمه 2-1


ريال مدريد

بقي رصيد الريال عند النقطة 20 بالمركز الثالث خلف كلا من المتصدر برشلونة ومن بعده فالنسيا ومتعادلا مع صاحب المركز الرابع اتليتكو مدريد الذي تعادل علي ملعبه مع فياريال بهدف لمثله, فيما رفع نادي جيرونا من العاصمة مدريد رصيده م نالنقاط إلي النقطه 12 في المركز 11 ليحسن من وضعه, ويعد هذا الفوز اكثر من رائع كونه معنوي للفريق الصاعد حديثا للدوري الاسباني الليجا هذا العام. وكانت المباراة تسير ناحية فريق مدريد خاصة بعد تقدم النادي الملكي في النتيجة بهدف للاشئ عن طريق ايسكو إلا ان الفريق المضيف قام بحمل تحول في طريقة اللعب لينهي احداث المباراة بهدفين متتالين في اقل من 4 دقائق ليفاجئ نادي ريال مدريد ويهزمه في اكبر مفاجأت الدوري هذا الموسم حتي الان.

ريال مدريد

بداية قوية من اصحاب الديار

دخل فريق جيرونا احداث المباراة ولا يخشي اسم نادي ريال مدريد الكبير في عالم كرة القدم خاصة ان المباراة بعد جوائز الفيفا والتي اكتسح فيها الريال معظم الجوائز من افضل مدرب للفرنسي زيدان وافضل لاعب في العالم للبرتغالي كرستيانو رونالدو وتشكيلة افضل لاعبي العالم التي سيطرت عليها تشكيلة النادي الاسباني العريق. ومع ذلك دخل نادي جيرونا اجواء المباراة وبدأ في مباغتة ومهاجمة النادي الملكي سريعا.

بابلو مافيو كاد ان يفتتح النتيجة ويسجل اولي اهداف الفريق المضيف من خلال لعب كرة ساقطة ببراعه شديدة من اعلي الحارس كيكو كاسيا الذي كان متقدم بوضوح عن مرماه إلا انا الكره ارتطمت بالقائم الايمن للحارس ولم يستطع احد اللاعبين إكمالها ومتابعتها داخل الشباك لتعلن عن التهديد الحقيقي الاول لأصحاب الارض علي الضيوف في الدقيقة 12 من عمر المباراة. في الدقيقة 36 من عمر الشوط الاول لم يستسلم لاعبي جيرونا وسدد بورتوجيس رأسية قوية ارتدت من القائم الايسر مرة اخري لكاسيا ليشعر لاعبي زيدان بالقلق. في الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول نجح ايسكو من اضافة الهدف الاول بعد ارتداد تصويبة رونالدو من الحارس.

ريال مدريد

انهيار ريال مدريد

بالرغم من تقدم ريال مدريد بهدف ايسكو في الشوط الاول إلا ان جيرونا ولاعبيه لم يفقدوا الحماس الذي بدا واضح عليهم من بداية المباراة ونجحوا في التغلب علي الريال بتسجيلهم هدفان متتالين وسط دهشة من الجميع لما يحدث علي ارضية الملعب. في الدقيقة 54 نجح اللاعب كريستيان ستواني من إحراز التعادل لجيرونا بعد مراوغة ناجحة للاعب الريال ووضعها يسار الحارس كاسيا ليعلن عن التعادل وتنطلق الافراح في المدرجات للفريق المضيف. تقدم للفريق اللاعب بورتو بعدها بدقائق قليلة ليضيف الثاني لأصحاب الديار بالرغم وجود اللاعب في حالة تسلل واضح. لتنتهي المباراة بفوز جيرونا علي حامل اللقب بنتيجة 2-1 في مقاجأة كبيرة بالدوري الاسباني.

What's Your Reaction?

يما الحب يما يما الحب يما
0
يما الحب يما
فاشل فاشل
0
فاشل
اريد انا ووووواع اريد انا ووووواع
0
اريد انا ووووواع
فاشل فاشل فاشل فاشل
0
فاشل فاشل
مضحك مضحك
0
مضحك
geeky geeky
0
geeky
ههههع ههههع
0
ههههع
اووه ما جاد اووه ما جاد
0
اووه ما جاد
الفوز الفوز الفوز الفوز
0
الفوز الفوز

Comments 0

جيرونا يفاجئ ريال مدريد ويهزمه 2-1

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format