برشلونة يواصل التغريد في الصدارة بفوز سهل على بيلباو


برشلونة يواصل التغريد في الصدارة بفوز سهل على بيلباو
برشلونة يواصل التغريد في الصدارة بفوز سهل على بيلباو

واصل برشلونة إنتصاراته ومستوياته المميزة وحقق إنتصار مستحق على حساب ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الاسباني، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة ويواصل الإبتعاد في الدصارة، وزادت الخسارة من متاعب بيلباو الذي بقي في المركز 13 برصيد 35 نقطة.

 

منذ البداية سيطر برشلونة على المباراة، وكان بادي على فريق أتلتيك بيلباو الإستسلام، ولم ينتظر الفريق الكاتلوني كثيراً حتى يسجل أول الأهداف، والذي جاء عند الدقيقة الثامنة بعد كرة وصلت جوردي ألبا على اليسار ليلعبها بإتجاه باكو ألكاسير المتواجد في منطقة الجزاء ليسددها من لمسة واحدة في الشباك، ليسجل هدفه الأول منذ فترة ليست بالقصيرة.

 

وحاول برشلونة مجدداً بتسديدة البرازيلي باولينيو التي مرت بجوار القائم في الدقيقة العاشرة، تبعتها تسديدة من ميسي أبعدها الحارس كيبا إلى ركلة ركنية في الدقيقة 12، وبعد ذلك جاءت تسديدة فيليب كوتينيو الرائعة التي ضربت العارضة، وتهيأت لديمبيلي الذي لم يتعامل معها جيداً في الدقيقة 15، وسدد ديمبيلي كرة أخرى في الدقيقة 26 صدها كيبا.

 

واصل هجوم برشلونة الكاسح إلى أن جاء ثاني الأهداف بتسديدة عن طريق ميسي من على حدود منطقة الجزاء إستقرت في شباك حارس مرمى الفريق الباسكي في الدقيقة 30، وكان برشلونة قريب مرة أخرى من التسجيل بكرة خطيرة جداً رفعها باولينيو إلى مواطنه كوتينيو في منطقة الجزاء ليرفعها الأخير من فوق الحارس لكنها ضربت العارضة في الدقيقة 34.

 

وكاد باولينيو أن يسجل الهدف الثالث عندما وصلته الكرة من ديمبيلي ليسددها بطريقة مميزة، لكنها ضربت القائم الأيسر للحارس كيبا في الدقيقة 43، لينتهي شوط المباراة الأول بنتيجة 2-0، في الشو ط الثاني إنخفض مستوى المباراة كما هو متوقع، مع تحسن طفيف في مستوى الفريق الضيف الذي كانت له محاولة بتسديدة إنيجو ليكو عند الدقيقة 49 من اللقاء.

 

واصل فريق بيلباو التحسن في الدقائق اللاحقة بإجرائه التبديلات، مع جرأة أكبر في الهجوم، فحاول الفريق مجدداً عبر تسديدة سابين مورينو التي مرت بجوار القائم في الدقيقة 51، وبعد ذلك تسديدة من اللاعب إيريك سابوريت علت العارضة، في الوقت الذي حاول فيه فريق برشلونة اللعب بأقل مجهود ممكن خلال الشوط الثاني، وبدأ تبديلاته بدخول انيستا مكان ديمبيلي.

 

بعد ذلك إستمرت الأمور على حالها سيطرة لبرشلونة بدون محاولات جدية، ومحاولات قليلة من الضيوف من أجل الوصول لمرمى تير شيغن، في الوقت الذي أجرى برشلونة تبديله الثاني بدخول اليكس فيدال بدل باكو الكاسير، واندريه غوميز في مكان كوتينيو، وشهدت الدقائق الأخيرة بعد المحاولات عن طريق ميسي ولكنها لم تأتي بجديد، لينتهي اللقاء بفوز برشلونة 2-0.

What's Your Reaction?

يما الحب يما يما الحب يما
5
يما الحب يما
فاشل فاشل
2
فاشل
اريد انا ووووواع اريد انا ووووواع
1
اريد انا ووووواع
فاشل فاشل فاشل فاشل
2
فاشل فاشل
مضحك مضحك
2
مضحك
geeky geeky
1
geeky
ههههع ههههع
2
ههههع
اووه ما جاد اووه ما جاد
0
اووه ما جاد
الفوز الفوز الفوز الفوز
3
الفوز الفوز

Comments 0

برشلونة يواصل التغريد في الصدارة بفوز سهل على بيلباو

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format