هيجواين يقسو علي ميلان في سان سيرو


هيجواين يقسو علي ميلان
هيجواين يقسو علي ميلان

الجولة 11 من الدوري الإيطالي

واجه فريق الميلان فريق يوفنتوس في قمة الجولة 11 من عمر الكالشيو هذا الموسم والذي نجح فيه الضيوف من تحقيق الإنتصار علي اصحاب الديار بهدفين للمهاجم الارجنتيني الرائع جونزالو هيجواين لتنتهي المباراة بفوز السيدة العجوز علي الروسونيري. حيث ذادت التكهنات في إشارة واضحة لترك المدير الفني للنادي الميلاني مونتيلا تدريب الفريق والبحث عن بديل اخر مناسب حيث مني الفريق بأكثر من هزيمة في اخر مباريات له. ولم يظهر ميلان بالقوة المطلوبة طوال اللقاء حيث كانت هجماته علي فترات متباعدة, علي الرغم من كونه يقدم كرات كانت شديدة الخطورة ابرزها التي تصدي لها القائم من كالينتش والتي كانت ستقلب مجريات الامور ولكن خبرة الفريق الضيف حسمت المباراة بفضل الارجنتيني هيجواين.

يوفنتوس

هيجواين الغدار

بالرغم من ان المباراة كانت تقام وسط انصار ومشجعين فريق اي سي ميلان إلا ان مظهر المباراة عموما كان يشير لأن المباراة تلعب علي ملعب يوفنتوس ارينا الملعب الجديد لليوفنتوس حيث ظهرت ملامح الهدوء والتركيز والتنظيم داخل الملعب علي فريق السيدة العجوز وكتيبة المدرب مسيمليانو اليجري اكثر من فريق اي سي ميلان بشكل واضح وملحوظ. حيث اعتمد نادي يوفنتوس علي صناعة اللعب من الخلف ونقل الكرات علي الاطراف بقيادة الصغير ديبالا والذي لعب دور هام في خدمة زميله في المنتخب والنادي جونزالو هيجواين حيث سلمه كرة الهدف الاول وساعده في التحرر من الرقابة المفروضة عليه بصورة كبيرة وواضحة للجميع.

في الدقيقة 23 من عمر الشوط الاول للمباراة قام ديبالا بتمرير كره ارضيه إلي زميله هيجواين حيث قام اللاعب الارجنتيني بإطلاق قذيفه علي يسار الشاب دوناروما حارس اي سي ميلان لتعلن عن اول اهداف المباراة حيث يعتبر ذلك الهدف رقم 100 للاعب في الدوري الإيطالي بقميص يوفنتوس ومن قبله نابولي. وفي الدقيقة 63 احرز هيجواين الهدف الثاني له ولفريقه لينهي تماما علي اي امال للفريق المضيف في العودة إلي المباراة بعد تصويب كره قوية ارتطمت بالقائم قبل ان تسكن شباك دوناروما وتعلن عن تغير النتيجة إلي 2-0 للسيدة العجوز علي الروسونيري.

يوفنتوس

موقف الفريقين

بهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده في الصدارة بواقع 23 نقطة في إنتظار مباراة نابولي في نفس الجوله. فيما بقي الميلان في المركز الثامن برصيد 16 نقطة بعد الهزيمة في 5 مباريات والتعادل في مباراة وحيده والفوز بـ 5 مباريات

What's Your Reaction?

يما الحب يما يما الحب يما
0
يما الحب يما
فاشل فاشل
0
فاشل
اريد انا ووووواع اريد انا ووووواع
0
اريد انا ووووواع
فاشل فاشل فاشل فاشل
0
فاشل فاشل
مضحك مضحك
0
مضحك
geeky geeky
0
geeky
ههههع ههههع
0
ههههع
اووه ما جاد اووه ما جاد
0
اووه ما جاد
الفوز الفوز الفوز الفوز
0
الفوز الفوز

Comments 0

هيجواين يقسو علي ميلان في سان سيرو

Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality
Trivia quiz
Series of questions with right and wrong answers that intends to check knowledge
Poll
Voting to make decisions or determine opinions
Story
Formatted Text with Embeds and Visuals
List
The Classic Internet Listicles
Countdown
The Classic Internet Countdowns
Open List
Submit your own item and vote up for the best submission
Ranked List
Upvote or downvote to decide the best list item
Meme
Upload your own images to make custom memes
Video
Youtube, Vimeo or Vine Embeds
Audio
Soundcloud or Mixcloud Embeds
Image
Photo or GIF
Gif
GIF format